31‏/3‏/2012

إفتتاح مدونة لتعلم اللغة الكورية !! ^^


☆ヅ | via Tumblr


{السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتة}
{بسم الله الرحمن الرحيم}

 { اللهم صلِ وسلم على أشرف الأنبياء سيدنا
} وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام


안녕하세요
مَ أخبـآر الجمييع

счастливый заяц

عن المدونة !
مدونة تعلم اللغة الكورية : بالعربي
هي مدونة .. لتعليم اللغة الكورية عموماً
بالمدونة هاذي سيكون هناك دروس لتعليم اللغة الكورية باللغة العربية
هذه المدونة تم افتتاحها بتآريخ {31\3\2012 م}
وَ اصبح لها سنه يوم {31\3\2013 م}
 
ماذا تتضمن المدونة ولماذا قررتي ان تفتحي مدونة لتعليم هذه اللغة ؟
= تتضمن محادثات, حوارات, كلمات متنوعة, قآموس كوري مع النطق, دروس للغة الكورية بالعربية, نطق جميع الكلمات الكورية بالعربي, قواعد, ارشادات وملاحظات مهمة, ترجمة جمل عربية إلى كورية, صفحة لجميع الدروس, فيديوهات تعليمية, صفحة طلب الاسماء باللغة الكورية, امثلة باللغة الكورية والعربية مع النطق, شرح سهل جداً وَ كله باللغة العربية !
وستكون الدروس بإذن الله متجددة . 
= قررت ان افتحها لأني كنت بالماضي لمّا اريد ان اتعلم اللغة الكورية لم يكن هناك مدونات لتعليمها باللغة العربية كثير ولم اكن افهم كثيراً ! وعندما تعلمت القليل منها قلت في نفسي
ها أنا تعلمت بعضاً من هذه اللغة الجميلة بالتأكيد هناك ناس مثلي يبحثون عن مدونات باللغة العربية لتعليم اللغة الكورية وانهم ايضاً لا يجيدون اللغة الأنجليزية جيداً سوف افتحها لأسهل على الناس البحث عن المعلومات في المواقع الأجنبية وتوفير الوقت عليهم بالترجمة والتعب

أهم ششي أنكم تتفاعلون معي عشان أقدر اتشجّع و اضع دروس جديدة*
حتى ولو كانت كلمة شكراً فقط !* 

من أين تعلمّتي اللغة الكورية ولماذا ؟
تعلمت اللغة الكورية من الدراما الكورية والكيبوب ومن مواقع اجنبية ومدونات ومن اليوتيوب ايضاً تعلمتها لإنها لغة جدا جدا رائعة وبنفس الوقت سهلة وطريقة نطقها جميل ومرتّب
وأيضاً لأني احب كوريا بسبب سكانها الطيبون وثقافتها وأحتراهم الكبير لنا نحن العرب وبذلك نحن نبادلهم نفس الأحترام ! واتمنى ان ازورها يوماً ما 

نصائح لتعلم اللغة الكورية أو لغة جديدة :
عندما تتعلمون اي لغة تتعلمونها من البداية أو من الصفر
مثل كتابة حروف ونطقها والتدرّب عليها ثم حفظ بعض الكلمات و الأرقام ثم
قواعد بسيطة وبعدها تكوين جُمل أن كانت قصيرة ام طويلة ثم قواعد طويلة ثم التعبير بعدها كتابة محادثات و حوارات ثم قطعة تعبير عن شيءً ما .. الخ
  وو ~
مشاهدة برامج, مسلسلات, اخبار لهذه اللغة التي تود تعلمها .
الدخول إلى مواقع مدوّنات والبحث في الانترنت و اليوتيوب عنها .
التواصل مع نآس من نفس اللغة .
تحميل برامج على الجوآل \الاب توب \ الآيباد لتعليم هذه اللغة .
عمل دفتر أو نوتة تدون فيها كل شي يخص هذه اللغة !
إن لم يكن لديك خلفية لهذه اللغة يجب أن تبحث عن معلومات عنها في ويكيبيديا, مدونات أو غيرها من المواقع

وهذا انا سويت وآحد كمثآل :

جمعت ورق طباعة ابيض ودبسته مع بعض بعدين رسمت عليه رسمات *عششان تنقتح نفسي*
> سويتة قبل افتتاح مدونتي بشهرين او 3 ^^ 




 





بالنسبة للتطبيقات رآح تكون على نفس الدرس اللي انا احطة !
ملاحظة * لا اسامح ولا احلل من ينقل درس من مدونتي أو اي شيء بدون 
مَ يذكر المصدر والرابط أهم شي *  

تآبعوني على المواقع الأجتماعية
إضغطوا على الموقع اللي ترتاحون له


معكُم [الأونني \ الدونسينغ \ النونا \ التشينقو ] حقتكم 
Ulzzang Pink
얼짱 핑크
اولجّآنغ بينك 

안녕히 가세요
إلى اللقاء


‏هناك 56 تعليقًا:

  1. مشكوووووووووورة جدا جدا
    على هاذي المدونة , إن شاء الله راح تكون
    حلوة زي ما اعتقد ^^
    اتمنى مو بس بالشكل ^^

    ردحذف
  2. يعطيك العافيه حبيبتي اقررت بالاجازة ذي اني استغلها و اتعلم اللغه الكوريه و استفيد منها بدال ما انا فاضيه لا شغله ولا مشغله ^^ ان شاء الله اكمل للاخير ^^

    ردحذف
  3. الله الله يعطيكي العافيه عزيزتي و انا انشاالله راح اتعلم ها اللغه
    الجميــــله منك و من مدونتك بوتاكترميدا
    كوماووا

    ردحذف
    الردود
    1. بإذن الله تتعلمينها وتتقنيهنا ^^
      وتسسلمين على هذا الكومنت الحلو ~ ^+^

      حذف
  4. يوووووووووووووووووووووه تحمست وااااااجد بسرعة يلا يلا نزلي درووووس^^

    ردحذف
    الردود
    1. he he ^^
      نززلت من زمااان الزمانات قلبوو شووفي الدرووس ^^

      حذف
  5. وااااو حماااااااااااااس
    شكل المدوونه روووعه والدروس رح تكون اروع
    اعتبريني من تلاميذك
    فاااااايتنغ

    ردحذف
    الردود
    1. تسلميين يالغلآ 3>
      أعتبرتك من الحيين ^^
      وأستنا تعليقاتك الحلوه !!

      حذف
  6. كمساميدا من زمان ابغى اتعلمها تشومل ﻛﻤﺴﺎﻣﻴﺪﺍ

    ردحذف
    الردود
    1. ولكم قلبوو ^^
      يلآ شدي حييلك معانا !
      فآيتينغ :]

      حذف
  7. كمساميدا من زمان دوي اتعلم تشومل ﻛﻤﺴﺎﻣﻴﺪﺍ

    ردحذف
    الردود
    1. يلآ نستنآ تعليقاتك
      فآيتينغ

      حذف
  8. أنيو << إن شاء الله صح ^^ إحم

    المهم إن شاء الله نتعلم منك كل شي مفيد وأنا راح أكون متابعه جديده لدروسك ...

    فايتينغ ^^

    ردحذف
  9. أنا احب أنك تقومين بهذا المجهود النبيل

    جزاك الله بخير

    انت شخص رائع

    ردحذف
    الردود
    1. تشومل كمسسآميدا على تشجيعكم ليي >.<

      حذف
  10. السَلام عليكم ورحمة الله (: !
    الللللللللللللللللللللله يعطيك ربي ألف عآفيَةة :$" !
    سسويت حساب ف المدونة عششان اشترك معاكم لول <3 ~~ ممرهه ممرهه متحمسسة إنو أتعلم كوري ^~^ + ششَكل المدونةةَ ممره حلوهه مَ ششاءالله ^^
    فآينتق يَ جميلا (:
    آنيو ^^

    ردحذف
    الردود
    1. 고마워 ~> مدري اقول دونسينغ ولا اوني ^^
      المهم إنك تفهمين الدروس وإن ششاء الله تتعلمين اللغة 100%
      يلآ نسستناكي قلبو 3>
      فآايتينغ ~

      حذف
  11. وااااااااااااااااااااااااااااو :)) كماااااااااواااااااااااااااااااااااااا ♥ ♥ ♥ ♥

    ردحذف
  12. ببدأ ادرس بروح اسوي دفتر
    عندي سؤال انتي بتسوين مقاطع فديو؟!
    للنطق
    Suju+shinee

    ردحذف
    الردود
    1. بس بعد ما تسوين الدفتر ارسليلي أياه ع الأيميل أوك ؟ ^^
      + انا ما احط اغاني على اليوتيوب قلبو ^^

      حذف
  13. thanke u
    انا ابتديت اتعلم من اول و وقفت وما كملتش بس مدونتك جذبتني وحبيت اكمل المشوار :)))

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمين قلبو كملي لا توقفين ^^
      فـآيتنغ !!!!!

      حذف
  14. صارت الكورية سهلة خالتي حسينة تود الإنتحار:)

    ردحذف
  15. لأ يا خيتي أنا كنت بأصد من شدة الإعجاب!!!!

    ردحذف
  16. واااو حسيت حماس الوان المدونة تفتح النفس الله يسعدك
    أنا كنت اتعلمها على شوي شوي من مواقع أجنبية بس تعبت ومليت لأنها عقدتني شوي بأجرب معاك وأن شاء الله تكون أسهل وأمتع ^^
    كماسميدا أوني ^_^

    ردحذف
    الردود
    1. أكيد قلبو كل هالتكشيخ بس عشان تنفتح النفووس للغة الكورية ^^
      و إن شاء الله ماتلقين غير اللي يسرّك ^^
      كوماوو دونغسينغ ^^

      حذف
  17. كومااااوواا على المداونه الجميله... نا بتواصل معاج على الايميل ابيييج في موضضوووع..."اللهم نور كل من نور دربي" تشومل تشومل تشومل كومااااوواا

    ردحذف
    الردود
    1. مشكورة قلبو انا للأسف الايام هاذي ماعندي وقت كثير راح احاول افضي وقتي للدراسه وللمدونة ولحياتي الشخصيه ^^
      اهم ششي الأخيره ><

      حذف
  18. كمساميدا اوني على المدونة الرائعة

    ردحذف
  19. روووووووووووووووووووووووووووعة تسلمى يااااقمر كامووووووا
    اوووووووووووووونى

    ردحذف
  20. شكرا حبيبتي كلك ذووووووووووووق

    ردحذف
  21. ااايه كومبتا اووني انا الحين اجيد القراءة لاكن موب احتراف يعني شويتين اتورط بحروف العله لان نطقه يتشابه واعرف الارقام وعندي كلمات وجمل واتمنى اتطور من خلال دروسك تشينقو عندي طلب ليه ماتسوي اختبار كم نسبة لغتك الكوري لان هاذا راح يكون سبب في زيادة التطور

    ردحذف
    الردود
    1. ㅎㅎㅎ انا قاعدة اسوي اختبارات !!
      لكل الدروس يعني استني ^^
      لما يخلصوا احطهم في المدونة !

      حذف
  22. واااااااااااه
    انا قررت اتعلم هاللغة
    و ان شاء الله استفيد من مدونتكك الجميلة و أقدر اتعلمها
    كوآآموو :*

    فـآيتنق !

    ردحذف
  23. شكرا الك هيني بدي ابلش تعلم

    ردحذف
  24. شكراااااااااااا اوووووووي اوني

    ردحذف
  25. تشومّال تشوَمّانـيو ^^

    أششكركم جزييل الششكر على هالردوود الأكثر من الجميلة
    والتي ايضاً شجعتني لأكون بإذن الله انششط وأفضل^^

    ردحذف
  26. مدونة كتيير حلوة والله كتيير اتحمست .
    بس بدى اسأل كم من الوقت يلزم لتعلم اللغة الكورية باسرع ما يمكن ؟
    وانا ان شاء الله راح ابذل كل جهدى .
    وربنا يخليك كتيير على هى المدونة الاكثر من رائعة . عن جد انا كتيير ندمانة انى ما شوفتها الا الحين .

    ردحذف
    الردود
    1. كومآوو ^^
      إذا كان تعليم يومي وهناك جهد كافي سيكون سنه بالأقل
      لتعلم الحروف والقواعد السهلة و كلمات كثيره
      اما درجة الأتقان فتحتاج سنوات أو العيش في كوريا
      افضل طريقة لأتقانها .. لذلك افضل تعلمها على الأنترنت
      وففـآيتينغ ^^
      لا تندمي يا عمري اللي فآت رآح ..
      ونشركم لمدونتي ستكون هي طريقتكم لشكركم لي ^^

      حذف
  27. شكرا جزيلا على هدا

    ردحذف
  28. لا شيء مهم

    ردحذف
    الردود
    1. مرحباً !! مَ هو الشيء اللذي ليس مهما ^^ !
      هل تعلم اللغات ليس مهم بالنسبة لك ؟!
      إذاً هذا هو رأيك أنت اذا كنت لا تحب تعلم اللغة الكورية :)
      هل هو شيء ليس مهم ان أتعب لأعلم الناس لغة جديدة وهم ايضاً يريدون تعلّمها ؟!
      انه شيء مهم جداً بالنسبة للذين يقدرون التعب !

      حذف
  29. مشكورة اختي على مجهودك اناس الي تساعد غيرها بدون مقابل قلال وانتي الله يجازيكي على معروفك معنا شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. يَ عمري الله يخليكي هذا الوآجب :)

      حذف
  30. مشكورة ولله

    ردحذف
  31. انا بحب الكوريين واللغة الكورية وكتيررر حابة اتعلمها يَ رب تكون سهلة وبشكرك عَ هالمدونة لأنها سهلتلنا اننا نتعلم هَــــ اللغة الحلوة يسلمووو كتير يَ حلووووووة....

    ردحذف
  32. ماعرف اذا انتي ماي اوني ولا دونسينغ ..
    لكن كوماوو تشوووووووومال كوماووو

    ردحذف
  33. أنا راح أكون متابع جديد لدروسك الحلوة وإن شاء الله أتعلم منك كل شي مفيد

    ردحذف
  34. أنا راح أكون متابع جديد لدروسك و بتمنى انو اتوفق مشكووووووووورة

    ردحذف
  35. كوووووماااااواااااااااااااااااا على المدونة الرائعه ^__^
    من زمان واانا بحاول اتعلم بس ما فادني الا هالمدونه
    كمسميداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :* :*

    ردحذف
  36. 고마워 언니 진자 고마워

    ردحذف

〃〇 استغفر الله العلي العظيم وآتوب إليه 〇〃