31.5.15

- اولزانغ بينك ! متى تنزلين دروسك ؟ 3\>


Ryan Conners' Folk Art & Photography Kilkennycat - Iced coffee and cats, two of my favorite things! I... | via Tumblr


{السلآم عليكم ورجمة الله وبركاتة}
{بسم الله الرحمن الرحيم}
الاســـم: (30848831) ‫‬.png
المشاهدات: 27617
الحجـــم: 5.0 كيلوبايت

أول شي حآبة اقول لكم اشتقت لكم كثييييير كثثييير وربي :(
ثاني شي حابة اوضح لكم كم شغله !
السنه هاذي
اولل سنه لي بالجامعه تغيرت حياتي كثيير من كل ناحية !
طريقة نومي, وأكلي واشياء كثير 
اعتبرتها نطقة تحولل من بنت بالثانوي لبنت بالجامعه !
انا متعودة اول م ارجع من الثانوي اتغدى انام اصحى اشيك ع المدونة اكتب درس ادخل الاسك والتويتر والانستقرام 
كل شي اسوية !
اما من دخلت الكلية تغير نظامي تماما انقلب :(
ارجع هلكااااننه انام على طول اصحى اشيك ع المحاضرات م يمديني اشوف اهلي الا وانا نايمه مره ثانيه عشان اداوم 
استخدم اللاب بشكل اقللل والجوال صار استخدامه اكثر من اللاب
الزبده انقلب كل شي :( بس كنت استمتع بأشياء بالكلية ! وقابلت نآس احمد ربي اني قابلتهم :)

 عشان كذا يالله يالله ادخل واحط دروس حتى من شهر لشهر توصل شهرين وانا م احط شي !
وربي اشتقت للمدونة واشتقت يوم اقرا تعليقاتكم اللي تعطيني القوة اما كانت بالمدونة او بالاسك وغيرها 
اشتقت يوم احط تطبيقات الدروس واجي اليوم اللي بعده القاكم مطبقين كلامي وفاهمينه
اشتقت يوم تسألوني اسأله وتحسسوني اني معلمتكم الخبيره مع اني م عندي خبره كافيه !
اشتقت لكل شي بالمدونة وانتم اولها !

والحين مشاهدات المدونة اكثر من 900,000 ! وربي من الفرح مدري ايش اقولل لكم :(:(:(:(:(
اشكر كل شخص نشر مدونتي وكل شخص علق وتعلم اللغه معي وكل شخص دخل مدونتي ودعمني من كل ناحية !

ابيكم تسامحوني اول شي اذا قصرت معكم بأي شي من الاشياء !!!
وثاني شي ابيكم تضلون معي للنهاية عشان تتعلمون وانا كمان اتعلم اللغة الكورية ومهما صار بحاول اني
م اوقف ابداً ! وطبعاً كل شي بمشيئة الله !!!

امتحاني الاخير ان شاء الله بيكون الاثنين ادعولي بالتوفيق والنجاح وان كل شي اتمناه خير لي ويحققه لي ربي :)
بإذن الله رآح انزل درس يوم الثلاثاء وآغير شكل المدونة بما ان العطلة بدت رآح افضى لكم ولي وبحط دروس قد م اقدر 

- تبون الدروس كل يوم ولا يوم اي ويوم لاء ؟

انتضروني ليوم الثلاثاء بأذن الله بحط الدرس !
يوروبونن تشنتشا تشوممالل سآرانهيو 3>
آنيوونغ الاســـم: (30848505) ‫‬.png
المشاهدات: 57533
الحجـــم: 2.8 كيلوبايت

هناك 10 تعليقات:

  1. اشتقنالك احنا كمان
    اشتقنا للدروس
    ونزلي الدروس بكيفك

    ردحذف
    الردود
    1. تسلميلي ي قلبي ادخلي كل يوم تلقيني كل يوم منزله ان شاء الله 3>

      حذف
  2. ههههه فقط الآن عرفت أن هناك توقيت محدد لوضع الدروس ...
    بالنسبة لي يبدو أن هناك الكثير من الدروس التي يجب علي تعلمها ههههههه
    بما أني متابعة جديدة لمدونتك ...
    لكن صدقًا صدقًا مدونتك راائعة ،أتمنى لك المزيد من التقدم و إن شاء الله حياة الجامعة تكون أسهل عليك ههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههه >< يجب عليكي ان تبدأي حالاً 3>
      استمري في متابعتي , اشكرك اللهم آمين :)

      حذف
  3. سلام اونيان شاء الله موفقة في اختباراتك ...و بتمنى تنزلي دروس كل يوم طبعا بعد الامتحانات ^^ موفقة اوني سارنغهي

    ردحذف
  4. السلام عليكم امم
    انا حزينه كثير اوني علشانك

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلآم :) , بالعكس كوني سعيده عشان انا كمان اكون سعيده !

      حذف
  5. اهم شي راحتك ودراستك
    متى ما خلص شغلك نزلي بس اهم شي ما تتركين المدونه وحنا بعد^.^

    ردحذف
  6. أوني ان شاء الله بالتوفيق في كل شيء. كما تريدين فأنا ما زلت أدرس الدروس الأولى الى الان.

    ردحذف

〃〇 استغفر الله العلي العظيم وآتوب إليه 〇〃